شركة وندسور تفتتح بعمان مكتبها الاقليمي الاول

افتتحت شركة وندسور بروكرز في عمان مكتبها الاقليمي الاول بالمنطقة العربية، وذلك على هامش فعاليات مؤتمر آفاق الاردن الاقتصادي الحادي عشر.
 
وقال رئيس مجلس امناء منتدى الفكر الاقتصادي والديمقراطي الاردني الدكتور محمد الحلايقة: إن الظرف الاقتصادي الاقليمي يحتم على الحكومات السعي بوتيرة عالية لتحديث منظوماتها التشريعية وجذب الاستثمارات، وإن اي استثمار جديد في المنطقة يتسم بالجرأة لايمانه بالفرص المتاحة والتشريعات والانظمة المطبقة بالمملكة.
وبين الحلايقة أن شركة وندسور العالمية تأتي اليوم بعد سماح هيئة الاوراق المالية بترخيص شركات التعامل بالبورصات الاجنبية، وبعد تجاوزها الشروط المطلوبة بما يضمن حقوق المتعاملين والمستثمرين بشكل متوازن، لافتا الى ان الشركة ومن خلال شركائها العالميين وخبرتها التي تمتد لاكثر من 30 عام قادرة على تطوير وتنمية التكنولوجيا المالية بالمملكة.
وبين الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات وندسور بروكرز جوني أبو عيطة أن الشركة تعمل على تسهيل وصول المستثمرين إلى الأسواق المالية العالمية من خلال توفير ممارسات تداول منظمة وشفافة، وتوفير دعم متميز للعملاء، من هنا جاء افتتاح مكتبها الجديد في المملكة، ما يمكن الشركة من التفاعل مباشرة مع العملاء الأردنيين وتوفير اعلى مستويات الدعم لهم.
واشار الى ان الشركة حققت هذا المشروع منذ فترة طويلة من خلال تنفيذ كافة متطلبات الترخيص من هيئة الاوراق المالية، مؤكدا استعداد فريق العمل في مكتب الأردن لتلبية احتياجات العملاء في الأردن والشرق الأوسط.
ودعا ابو عطية المستثمرين لمراجعة نشرة الشركة لمعرفة نوع الترخيص وغايات الشركة ومدى قوة الملاءة المالية لها، موضحا أن معدل كفاية رأس مال الشركة يتجاوز 42 بالمئة.
ولفت مدير التسويق في شركة ويندسورز، جبرا سرية، الى ان البيئة الاستثمارية الاردنية جاذبة، نظرا لتوفر الخبرات الفنية والمهنية والغطاء التشريعي والقانوني ما يجعل الاردن محط اهتمام الشركات العالمية الكبرى ورجال الأعمال إقليميا وعالميا لما يتميز به من أمن واستقرار وسوق واعد للاستثمارات.
واشار الى ان ترخيص الشركات للعمل في الاردن يعني جذب استثمارات اجنبية وسيولة عالية وفرص عمل ما يوفر عوائد كبيرة لخزينة الدولة.
يذكر ان شركة وندسور بروكرز تأسست عام 1988، وهي أول شركة استثمارية قبرصية تقدم التداول عبر الإنترنت للأدوات المالية، لتلبية احتياجات المستثمرين الأفراد والشركات في أكثر من 80 دولة حول العالم. (بترا)

16-آذار-2019 21:02 م

نبذة عن الكاتب